Book Rating
Narrator Rating

آخر أيام الأرض

Unabridged Audio Book

Download On Audiobooks.com
Stream On Audiobooks.com

Download or Stream instantly more than 55,000 audiobooks.
Listen to "آخر أيام الأرض" on your iOS and Android device.

Don't have an iOS or Android device, then listen in your browse on any PC or Mac computer.

Author:

Narrator:

Length:

Publisher:

Date:

إسلام عادل

4 Hours 48 Minutes

Kitab Sawti AB

March 2021

Audio Book Summary

'سيخرج من مخبئه وهو يعلم أنه منقذ الأرض ومن عليها.. سيطعمك.. سيسقيك.. سيميتك.. سيحييك.. الأرض تتهيأ لخروجه.. الأسطورة الحقيقة... آخر أيام الأرض. تتناول الروايةُ التصورَ الإسلامي لنهاية العالم، حيث تحكي قصة 40 يومًا من عمر البشرية تحفل بالأحداث المصيرية وفي مقدمتها المعركة الفاصلة بين معسكر الشر ممثلًا في شخص المسيخ الدجَّال وجيشه؛ وبين قوى الخير ممثلة في البقية الباقية من المؤمنين، وهي المعركة التي تنتهى بهبوط السيد المسيح إلى الأرض.
من بين الأحداث التي تتناولها الرواية محاولة صلب السيد المسيح والذي صُلب مكانه يهوذا الاسخريوطي، ثم قصة تميم الداري ومقابلته للمسيخ الدجال في جزيرة في عرض البحر. ثم تعرج على الحديث عن علامات الساعة الصغرى، وعن حرب عالمية ثالثة تنتهي بانتصار المسلمين، تعقبها 3 سنوات عجاف ينتشر فيها الجوع والعطش، تنتهي بظهور الدجال.
يخرج المسيخ الدجال ليمسح الأرض بكفره خلال 40 يومًا ليكون أكبر فتنة تشهدها الأرض ويفتن به الناس ويعبدوه، ويتبعه اليهود ويكونون جيشًا قوامه سبعون ألفًا منهم، ويحاربهم المسلمون تحت راية قائدهم المهدي المنتظر منطلقين من مكة والمدينة -وهما المدينتان اللتان يحرم على الدجال دخولهما حيث تحرسهما الملائكة- إلى أن يتحارب الطرفان في القدس وينزل السيد المسيح.
استمع الآن
'

Similar Audio Books