Book Rating
Narrator Rating

وينشستر 308

Unabridged Audio Book

Download On Audiobooks.com
Stream On Audiobooks.com

Download or Stream instantly more than 55,000 audiobooks.
Listen to "وينشستر 308" on your iOS and Android device.

Don't have an iOS or Android device, then listen in your browse on any PC or Mac computer.

Author:

Narrator:

Length:

Publisher:

Date:

محمد الخيام

7 Hours 34 Minutes

Storyside AB

March 2020

Audio Book Summary

'ضع أحدهم تحت ضغط نفسي قاسي ثم أغلق في وجهه كل الطرق المؤدية للخلاص، أفشل كل محاولاته لتعديل وضعه، اتركه مضطرباً خائفاً وبلا قوة ثم انتظر أن ترى بعد وقت قصير مسخاً كامل الأوصاف لا يحتاج إلى الحلول كي يصل إلى مبتغاه ولا ينتظر خلو الطريق كي يمر إلى وجهته ولا يتأثر بأي ضغط وانتظر أن تحصي عدد ضحاياه الذين ستكون أنت من بينهم'
محمود وهبة من رواية ونشستر 308
هكذا يبدأ الكاتب فصلاً جديداً من الرواية، ففي بداية كل فصل يضع كلمات وفقرة صغيرة ملهمة ومعبرة تترك القاريء تحت كمٍّ كبير من التشويق لكي يمضي في الرواية ويكشف ما تحتويه من أسرار.
تُعد هذه الرواية إحدى الإصدارات الجديدة لهذه السنة 2019م وهي للكاتب محمود وهبة الشهير بروايات التشويق والجريمة والرعب، وهي رواية انتظرها عشاقه بفارغ الصبر لكي يعيشوا مغامرة جديدة في رواية جديدة له.
ما معنى العنوان؟ وما هو ونشستر 308؟ هو اسم يطلق على نوع خاص من الرصاص يستخدم في بندقيات القناصة المحترفين! وهو ما سيرد ذكره في الرواية وسيتسبب في قتل عدة أشخاص ولعدة أسباب، وهذا ما تسعى إليه الرواية وهو حل تلك المسألة المعقدة والتوصل إلى ذلك القاتل المحترف.
تسير أحدث الرواية في زمنين مختلفين بينهما رابط، وتتوالى أحداث القتل الغامض التي يحقق في أمرها الضباط عمر ومروان وخبير الأسلحة، وتدور أحداثها في مصر والحوار بالعامية المصرية، يميزها اسلوب وهبة السينمائي في السرد كأن المرء يشاهد فيلماً بوليسياً درامياً غامضاً سريع الحركة وفي غاية المتعة.

Similar Audio Books